عن أي إنتخابات يتحدثون؟


1976984_609544342457239_1510829491_n[1]
عن أي إنتخابات يتحدثون؟

هل يعتقد اي عاقل ان هناك عملية اسمها الانتخابات الرئاسية في 17 افريل؟
هي مهزلة بكل المقاييس، هم يدفعون برجل مريض وعاجز لقيادة بلد كبير كالجزائر.
انها حرب قدرة طرفيها العسكر والبقارة،كل طرف يريد حسم الصراع لصالحه ثم بسط سيطرته على الريع.
قد نتفهم ترشح اي شخص قبل شهر او ثلاثة اشهر حيث كانت الامور غامضة، لكن بعد الذي حدث في الاربعة اسابيع الاخيرة،وبعدما راينا مهزلة الدفع بالرئيس المريض الى بيعة جديدة، وهذا بتزكية مباشرة من عسكر القايد صالح، كما اشار الى ذلك مولود حمروش..بعد كل هذا ،فانه من الانتحار الذهاب الى الانتخابات المهزلة لكل شخص يريد ان يبقى نظيف ويحترمه الشعب.
انسحبوا اليوم وليس غدا،الشعب فهم اللعبة ويعرف ان النصوص هي في خدمة اللصوص ولهذا فلينسحب الشرفاء ويتركوا المريض وارانبه على خشبة الدسائس والسطو على الارادة الشعبية.
سيكون بوتفليقة هو الرئيس وبالوكالة كما هو الحال الآن، وليعلم الشرفاء في مؤسسة الجيش ان شعبهم يحس بالمرارة بل وبالاحتقار لكل من وقف مع بوتفليقة وزمرته.
من يريد خدمة شعبه فليبدأ من الان نضالا شرسا وبدون هوادة للاطاحة بالاستبدادية والشمولية.
اخيرا تطرح عدة علامات استفهام حول السيد بن فليس،في 2004 ساندته قيادة الاركان كلها وخسر واخرج منها مهان، واليوم يسانده التوفيق و تقف ضده قيادة الاركان والرئاسة والبقارة ويعتقد انه سيفوز؟!
سيعزف الشعب وسينتخب الانتهازيون وبعض المساكين في الاسلاك وفي الارياف، وسيصادق المجلس اللادستوري، وسيستمر الحكم بالوكالة وسيتواصل النهب والصراع بين زمر الفساد على الخلافة وعلى الريع…ولاشيء سيتغير.

أضف تعليق

أنشئ موقعاً أو مدونة مجانية على ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑