صراع زمر الغمس لايبشر بالخير!


2012_generaltoufikkkkkkkkkkkkk_182979252[1]
أحسن بوشة
تتسارع الأخبار عن صراع زمر الغمس في أعلى هرم السلطة,وإذا إنتصر معسكر الرئيس على المخابرات فليحزم علي بنفليس حقائبه ويعود من حيث أتى…وسنرى تصفيات كثيرة في حصن التوفيق في هضبة بن عكنون,وسنرى مسح الموس في بعض صغار اللصوص ومحاكمتهم لأيهامنا بنية موجودة لمحاربة الفساد, وكل ذلك مرحب به وهو مطلب شعبي,لكن الشيء الأكيد أن هذا ليس إلا خبثا لتبيض الأسود, وإنجاح الفاشل, وإظهار الزعيم كمخلص للأمة.

حقيقة الأمر أن الزعيم هو في شبه غيبوبة, وأن هاته الأهداف المسجلة ضد المعسكر المضاد للرئيس تقوم بها جماعة الرئيس ولا يستطيع توقيفهم, هدفها تصفية جو النهب للبرجوازية الجزائرية الجديدة,او الدولة المدنية كما سماها سعداني,فلاخوف بعد اليوم من ملفات ثقيلة ضد شكيب وغيره من رجالات الرئيس.

هاته الأهداف ماكانت لتسجل لولا وقوف مؤسسة الجيش الأم مع قصر المرادية ضد مديرية الإستعلامات المستغولة ,لإرجاعها الى بيت الطاعة,وعقابا لها لأنها بدأت في إخراج ملفات فساد أصحاب السلطان, وبدأت في تحضير بديل لملك الملوك.

بصراحة كشعب لا يجب أن نفرح لهاته الحروب كثيرا, لأن أمم الفساد كلما جاءت واحدة تلعن سابقتها وتفعل أسوأ منها,خاصة ونحن نعرف جيدا لصوصيات هذا الفرع الرئاسي من قبيلة بني نهب من شاكلة شكيب وغول وسعداني وغيرهم,يبدو ان الرعية مكتوب عليها الخروج من دولة المخابرات الى دولة البوليس والبقارة.

Untitledvc

أضف تعليق

المدونة على ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑